ابل تضيف نظارة View-Master للواقع الافتراضي الى متجرها الإلكتروني

أضافت شركة آبل نظارة الواقع الافتراضي التي تنتجها شركة  View-Master إلى قائمة المنتجات التي تبيعها على متجرها الإلكتروني،
في خطوة يُنظر إليها أنها تأتي في إطار الاتجاه نحو سوق الواقع الافتراضي الواعدة التي أصبحت تجذب معظم الشركات التقنية الكبرى.
وتبيع الشركة الأميركية  نظارة View-Master Virtual Reality Starter Pack على متجرها الإلكتروني بسعر 30 دولارًا أميركيًا، وهو أعلى من السعر الذي تتوفر فيه النظارة في أماكن أخرى. وهذه هي المرة الأولى التي تبيع فيها آبل منتجًا للواقع الافتراضي.
يُشار إلى ان  View-Master هي في الأساس نسخة من  Cardboard، وهي نظارة للواقع الافتراضي منخفضة التكلفة طورتها شركة جوجل، وتستخدم نظارة View-Master، حالها حال نظارة Cardboard، الهاتف الذكي كمعالج وشاشة على حد سواء.
وتختلف النظارتان عن بعضهما بأنCardboard مصنوعة من الورق المقوى، بينما تأتي نظارة View-Master أقوى فيما يتعلق بالبنية، فهي مصنوعة من البلاستيك، ثم إنها مصنوعة بطريقة تثبت الهاتف على نحو أفضل مما توفره نظارة جوجل.
ويأتي بيع نظارة View-Master على متجر آبل الإلكتروني، في إطار سعي الشركة نحو أن يكون لها حضور في سوق الواقع الافتراضي الواعدة، التي باتت تجذب الشركات التقنية الكبرى، بما في ذلك جوجل، وسامسونج، وسوني، وإتش تي سي.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة R7-MIT.Tech ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام